التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك القادمة في الدوري والقنوات الناقله والمعلقين. ينتظر جماهير الكرة المصرية المباراة القوية بين الأهلي والزمالك فى بطولة الدورى المصرى الممتاز، هذا ويحتلك نادى الزمالك المركز الاول برصيد 44 نقطة خلال 20 مباراة فى جدول ترتيب الدورى المصري، بينما يحتل المركز الثانى نادى بيراميدز برصيد 41 نقطة خلال 21 مباراة، أما النادى الاهلى فيحتل المركز الثالث عن رصيد 37 نقطة خلال 16 مباراة.

مباراة الأهلي القادمة

حقق النادى الاهلى الفوز على نادى المصرى بالسلوم بنتيجة هدف نظيف، مما جعل النادى الاهلى يتأهل للدور الستة عشر خلال بطولة كأس مصر، كما يستعد الاهلى فى مواجهة ايسترن كومبانى خلال بطولة الدورى المصرى وذلك يوم الاربعاء القادم.

مباراة الزمالك القادمة

أما عن نادى الزمالك فواجه نادى الداخلية خلال مباراته يوم الاثنين فى دور ال 32 خلال بطولة كأس مصر والتى انتهت بفوز نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف لنادى الداخلية ليصعد نادى الزمالك الى دور 16 خلال كاس مصر.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

أما عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يستعد كلا من الفريقين الى المواجهة والتى تقام يوم الاحد القادم الموافق 19 يونيو 2022 فى تمام الساعة الثامنة مساء باستاد الاهلى وى السلام.

القنوات الناقله والمعلقين

اما عن القنوات المناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فيتم بث المباراة على قناة اون تايم سبورت الفضائية، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق مدحت شلبى.