التخطي إلى المحتوى

” قمة الدوري ” موعد ومعلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها. يلتقى نادى الزمالك امام فريق النادى الاهلى خلال بطولة الدورى المصرى والمقامة على ملعب الاهلى وى السلام، هذا ومن المفترض حضور ما يقرب من 5000 مشجع من جماهير كلا من الاهلى والزمالك، ويسعى نادى الاهلى الى استعادة مكانه فى الصدارة خلال بطولة الدورى المصرى.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يحتل نادى الزمالك خلال بطولة الدورى المصرى المركز الاول فى ترتيب الجدول عن رصيد 44 نقطة خلال مواجهة 20 مباراة خلال تلك المباريات حقق الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى مباراتين وخسر خلال 4 مباريات.
اما بالنسبة للنادى الاهلى فيحتل المركز الثالث خلال ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 40 نقطة وذلك عن 17 مباراة وثلاث مباريات مؤجلة

موعد ومعلق مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الاحد الموافق 19 يونيو 2022 وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة. هذا ويقوم بالتحكيم فى مباراة الأهلي والزمالك الحكم الاجنبى لويس مونويرا وذلك بعد الاستقرار من قبل اتحاد الكرة المصرى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

اما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فيتم اذاعة المباراة على قناة on time sports HD الناقل الحصري الوحيد عبر شاشات التلفزيون في الوطن العرب، كما تذاع المباراة على منصة ” كورة بلس” التي تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات الدوري المصري.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

هذا ويتم التعليق على المباراة بين الأهلي والزمالك من خلال كلا من المعلق الكبير مدحت شلبى والمعلق الكبير ايمن الكاشف.