التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة. يلتقى النادى الاهلى ضد نادى غزل المحلة فى مباراة ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز، هذا وتعتبر المباراة التالية للنادى الاهلى بعد مباراة القمة مع الزمالك والتى انتهت بالتعادل، كما تعتبر المباراة الثالثة للمدير الفنى المؤقت سامى قمصان بعد رحيل بيتسو موسيماني.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

تقام مباراة مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم الاربعاء الموافق 22 يونيو 2022 هذا وتقام المباراة على ارض ملعب ستاد الاهلى وى السلام.
أما عن توقيت المباراة بين مباراة الأهلي وغزل المحلة فتقام فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر، الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

يحتل نادى الاهلى المركز  الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز وذلك عن رصيد 41 نقطة خلال 18 مباراة حقق الفوز فى 12 مباراة وتعادل فى 5 مباريات وانهزم فى مباراة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة

تذاع مباراة اليوم بين مباراة الأهلي وغزل المحلة من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورتس والتى تمتلك حق البث لمباريات الدورى المصرى الممتاز، هذا وتم اذاعة المباراة على قناة “أون تايم سبورت 1” ويمكنكم تثبيت القناة من خلال التردد التالي:

تردد القناة : 11861.
معامل الاستقطاب : رأسي.
معامل الترميز : 27500.
معامل تصحيح الخطأ : 6/5.