التخطي إلى المحتوى

استيقظ المهتمين بالشأن الرياضي في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، صباح اليوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر 2021، على خبر استبعاد المهندس محمد فرج عامر، من انتخابات نادي سموحة، الأمر الذي تصدر محركات البحث جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر والمواقع الإلكترونية، ومن خلال التقرير المفصل ستتعرف على أول فرج عامر على قرار استبعاده من انتخابات نادي سموحة، وكافة التفاصيل التي تخص الاستبعاد من انتخابات النادي.

أسباب استبعاد فرج عامر من انتخابات سموحة

قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، خلال حكمه باستبعاد المهندس محمد فرج عامر من انتخابات نادي سموحة، والتي من المقرر لها أن تجري في 29 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك لترأسه إحدى شركات التي استأجرت قاعة كبار الزوار بالنادي بالمخالفة للائحة النظام الأساسي للنادي، ومنحته أحقية الاستئناف على الحكم في مجلس الدولة.

أول رد فرج عامر على استبعاده من انتخابات سموحة

كتب المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك “أرجو الهدوء وأطمئنوا”، الأمر الذي استقبله العديد من محبيه بكل ترحاب ودعم كامل له في الانتخابات، والتأكيد على وقوفهم بجانبه حتى المرور بتلك الأزمة.

فيما أفاد موقع الوطن سبورت، على أن المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، قد صرح لهم أنه سيعود إلى انتخابات نادي سموحة بعد الاستئناف على حكم استبعاده، وأنه ليس لدي أي أزمة، وبالإضافة إلى امتلاكه الأسانيد التي تمنحني أحقية خوض السباق الانتخابي.