التخطي إلى المحتوى

اسعار البنزين فى السعودية لشهر ديسمبر 2021 لمعرفة سعر بنزين 91 وبنزين 95 من Saudi Aramco. تعتبر أسعار البترول هى الموضوع الاهم فى السعودية والتى تشغل بال المواطنين السعوديين، حيث تعتبر اهم السلع والتى يتوقف عليها اسعار جميع السلع الغذائية، هذا وتتوقف اسعار البترول على الاسعار العالمية والاحداث التى تدور حول العالم، هذا ومن المعروف ان شركة ارامكو تعتبر هى الشركة الأكبر فى مجال البترول على مستوى المملكة العربية السعودية، لذا تهتم شركة ارامكو على عرض الاسعار على المواطنين بشكل مستمر وشهريا بالاخص يوم 10 فى كل شهر، مع توضيح الزيادة او الانخفاض فى اسعار البترول وتطبيقها من اليوم التالى اى من يوم الحادى عشر من نفس الشهر. واليكم اسعار البترول لشهر ديسمبر 2021 فى المملكة العربية السعودية.

اسعار البنزين فى السعودية لشهر ديسمبر 2021

تعتبر ابار اسعار البترول من الاخبار التى ينتظرها المواطن السعودى كل يوم 10 فى الشهر  وهذا من أجل معرفة اسعار البترول والبنزين طبقا لما تعلنه شركة ارمكو السعودية، هذا ويتم الاعلان عن اسعار البترول والبنزين غدا الجمعة الموافق 10 ديسمبر، والتى يتم العمل بها بداية من يوم 11 ديسمبر السبت.

أسعار البنزين الجديدة في السعودية

فى غضون الساعات القليلة القادمة يتم الاعلان عن عن اسعار البنزين فى يوم 10 ديسمبر 2021، واليكم اسعار البنزين والبترول خلال شهر ديسمبر طبقا لما تعلنه شركة ارمكو السعودية:

سعر بنزين 91 : 2.18 ريال سعودي.
سعر بنزين 95 : 2.33 ريال سعودي
سعر الديزل: 0.52 ريال سعودي
سعر الكيروسين: 0.70 ريال سعودي
سعر غاز البترول المسال: 0.75 ريال سعودي