التخطي إلى المحتوى

بكام كيلو الفراخ النهاردة.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 4 يناير في مصر وسعر كرتونة البيض. من المعروف أن الدواجن من الوجبات الرئيسية التى يتناولها جميع المواطنين وميع الفئات من المجتمع، هذا وتحتوى على نسبة كبيرة من البروتين،هذا ويربى العديد من المواطنين الدواجن سواء للتوفير او من اجل بيعها والحصول على الربح والمكسب نتيجة التجارة فى تربية الدواجن، واليكم اسعار الدواجن ليوم الثلاثاء 4 يناير 2022.

أسعار الدواجن اليوم في مصر

تعتمد أسعار الدواجن اليوم في مصر على أسعار الكتاكيت بالبورصة المصرية للدواجن ، وفي هذا الصدد ، واستكمالاً لسلسلة الأخبار اليومية التي تغطي الاقتصاد المصري ، نناقش اليوم في البيان التالي والتقرير التالي وهو: 3 يناير 2022 بيان أسعار الدواجن الصادر يوم الاثنين ، ومن بينه أصناف الدواجن التي تعتبر من الأصناف المصرية ، والتي يمكن استخدامها على نطاق واسع لتلبية احتياجات سوق الدجاج المحلي لدينا ، ومن خلال الطرق التالية يتم طلب المستهلك على ساسو دجاج ، أصناف دجاج بيضاء ، تقرير بلدي مفصل عن أسعار الدجاج والدجاج.

سعر كرتونة البيض اليوم

بسعر كرتونة البيض في مصر اليوم لا شك أن الكثير من المواطنين يبحثون عن نظام غذائي مفيد ورخيص لأنفسهم ولأسرهم ، ومن أفضل الأشياء التي يقدمها هذا الموضوع أنه يحتوي على البروتين ويلبي احتياجات الجسم أثناء النهار مادة مفيدة ، لأن كل أم تسعى لتزويد أطفالها بوجبات صحية وصحية كل يوم سواء كانت فطور أو غداء أو عشاء ، لذلك فإن البحث عن سعر البيض المصري يتزايد كل يوم عبر جوجل و محركات بحث أخرى مشهورة عالميًا.

اسعار البيض اليوم في مصر بالكرتونة

سعر كرتونة البيض التبيض تترواح بين 41-42 جنيها.
سعر كرتونة البيض البلدي تتراوح بين 49-51 جنيها.
تترواح سعر كرتونة البيض الأحمر بين 44-46 جنيها.