التخطي إلى المحتوى

“بداية كل شهر ميلادي” سعر الديزل الجديد في السعودية أسعار البنزين لشهر يناير تعلنها شركة ارامكو 2022. بالنظر إلى حقيقة أن سعر البنزين في المملكة العربية السعودية سيتغير بانتظام في بداية كل شهر تقويمي بناءً على الموقف الذي تعلمته أرامكو السعودية ، فإن السعوديين هم الأكثر حرصًا على الاستمرار في الاهتمام بأسعار أنواع مختلفة من البنزين. هذه هي المسؤولية الرسمية عن تحديد سعر البنزين في المملكة العربية السعودية ، فبعد إجراء مراجعات منتظمة للأسعار ، أعلنت أرامكو السعودية عن آخر تحديث لأسعار الديزل في المملكة العربية السعودية ، ونقوم بمراجعة تفاصيل أسعار الديزل الجديدة وأسعار البنزين في المملكة العربية السعودية في يناير 2022.

“بداية كل شهر تقويمي” أسعار الديزل الجديدة في المملكة العربية السعودية. تم الإعلان عن أسعار البنزين لشهر يناير لشركة أرامكو في عام 2022. “بداية كل شهر تقويمي” أسعار الديزل الجديدة في المملكة العربية السعودية. تم الإعلان عن أسعار البنزين لشهر يناير لشركة أرامكو السعودية في عام 2022.

سعر الديزل الجديد في السعودية يناير 2022

أعلنت أرامكو السعودية عن تحديث لأسعار الديزل في أوائل شهر يناير ، والذي تم تنفيذه في جميع الأسواق المحلية في المملكة العربية السعودية في بداية العام الجديد. ارتفع سعر الديزل إلى 0.63 ريال ، بناءً على آخر تحديث لأحدث الديزل. موعد التحديث لاحقًا لأن أرامكو عادةً ما تقوم بتحديث أسعار البنزين في العاشر من كل شهر.

أسعار البنزين السعودية الجديدة في يناير 2022

وسعر البنزين الذي وافقت عليه أرامكو السعودية هو سعر البنزين للشهر الماضي ، ولحين إعلان السعر الجديد في 10 يناير يكون سعر البنزين كالتالي.

سعر البنزين 91 اليوم في السعودية على نحو 2.18 ريال سعودي.
سعر البنزين 95 اليوم على نحو 2.33 ريال سعودي.
سعر الكيروسين اليوم على نحو 0.70 ريال سعودي.
سعر لتر الديزل اليوم جاء على نحو 0.63 ريال سعودي.