التخطي إلى المحتوى

اخر أخبار التعليم.. قرارات عاجلة من وزير التربية والتعليم وتحذير شديد اللهجة للطلاب واولياء الامور.  سيحضر جميع طلاب المدارس الابتدائية من روضة الأطفال إلى المدرسة الإعدادية المدرسة العادية وجميع الطلاب الذين يمرون بطلاب المرحلة الإعدادية والمتوسطة طلاب المدارس.

اخر أخبار التعليم.. قرارات عاجلة من وزير التربية والتعليم

آخر قرار يهمنا نقدمه لكم بأحد الأخبار التربوية التالية. وفي آخر أخبار التعليم ، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤخرًا عن افتتاح مدارس ثانوية لتسهيل طلاب السنة الثانية في السنة الثانية الثانوية ، حيث أنهت بعض المدارس تشعباتها في الأسبوع الثاني من المدرسة. وينتهي الفصل الدراسي في الأسابيع القليلة القادمة ، وأضافت وزارة التربية والتعليم أن نظام التشعب يقوم على تقسيم الطلاب إلى أقسام العلوم والأدب ، ويجب على كل طالب اختيار لغة أجنبية بعد اللغة الإنجليزية والتي قد تكون فرنسية أو ألمانية أو إيطالية. على موقع وزارة التربية والتعليم.

وأضافت وزارة التربية والتعليم أن الطلاب ينقسمون إلى قسمين فقط هما قسم العلوم والآداب ليحلوا محل النظام القديم المكون من ثلاثة أقسام فقط. بالإضافة إلى اللغة الأجنبية الثانية التي يختارها الطلاب ، من أجل التحضير لامتحان منتصف العام الإلكتروني ، يتم التأكيد على إجراء الاختبار باستخدام نفس نظام الأسئلة والتقييم مثل الدفعة السابقة.

قرارات طلاب التعليم الفني

تقول وزارة التعليم والتكنولوجيا والتعليم أنه لا يُسمح للطلاب في ظل نظام العمل للمدارس الفنية بأخذ أوراق ينتمون إلى المدرسة ، ولا يمكنهم استخدام التأمين الصحي مثل الطلاب العاديين الآخرين ، وليس لديهم الحق في إثبات هوية الطالب وحالة المدرسة على البطاقة الشخصية.