التخطي إلى المحتوى

رسالة هامة من التعليم لاولياء الامور وطلاب الصف الرابع الابتدائي. صرح الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى مصر برسالة فى غاية الاهمية لطلبة الصف الرابع الابتدائى واولياء الامور والمعلمين وتخص الرسالة التعلم الرقمى، حيث اوضحت وزارة التربية والتعليم باهمية التعلم الرقمى فى كافة القطاعات التى تعمل فى التعليم، والاهتمام بتعليم طلاب الصف الرابع الابتدائى بالنظام الجديد.

رسالة الدكتور طارق شوقى لطلاب الصف الرابع الابتدائى

تنص رسالة الدكتور طارق شوقى طبقا لما نشر على حسابه الخاص الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” رسالة هامة وكانت كالآتى:

نصت الرسالة على انه من يوم 1 نوفمبر 2021 يبدأ بث المواد الدراسية للصف الرابع الابتدائى على قناة “مدرستنا” على التليفزيون المصرى.

هذا كما اصر على اهتمام اولياء الامور بمتابعة الطلبة للقناة لما لها من اهمية فى تدريس الطلاب.

هذا كما نصح دكتور طارق شوقى اولياء الامور فى التعرف على الطرق الحديثة فى شرح تلك المناهج الجديدة لسهولة توصيل المعلومات للطلاب.

تقييم طلاب الصف الرابع الابتدائى 2021

هذا وقد قام دكتور طارق شوقى بارسال خطابات رسمية لمدريات التعليم على مستوى الجمهورية بكيفية تقييم طلاب الصف الرابع الابتدائى حيث:

الزم وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على وجود كتاب دورى يخص نظام التعليم الحديث المخصص للصف الرابع الابتدائى.

ينص الكتاب الدورى على الاهتمام بمزج اختبار الشهر الاول والشهر الثانى معا فى اختبار واحد.

كما نص على ان اختبار الصف الرابع الابتدائى المقرر يأتى من المقر الذى تم تدريسه للطلاب فى تلك الفترة.

هذا كما اوضح ان الكتاب الدورى يتم العمل به فى جميع مدارس مصر للصف الرابع الابتدائى وعلى جميع المدارس سواء الحكومية او الخاصة او التجريبى.