التخطي إلى المحتوى

تتوق العديد من الفتيات والنساء من جميع الأعمار إلى الحصول على بشرة فريدة نضرة ومشرقة بشكل غير مسبوق ، نظرًا لوجود العديد من المنتجات البسيطة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على التأثيرات الفريدة التي توفرها لك مجانًا ، نظرًا لوجود العديد من الخلطات القوية. للإزالة بشرة باهتة ، يتأثر الكثير منها بالعديد من العوامل الخارجية.

خليط التبييض سريع المفعول

سنقدم المزيج الأكثر فعالية لتفتيح بشرتك بسرعة على النحو التالي:

خليط الزبادي وماء الورد

إنه أحد أفضل عمليات المزج السريعة وله تأثير سحري. على سبيل المثال ، يعتبر الزبادي من أفضل المرطبات. له تأثير سحري وفعال لأنه مناسب لجميع أنواع البشرة ولأن الزبادي يتم إزالته. حب الشباب: فعال جدا في حل مشاكل البشرة وتصبغ الجلد المعرض للشمس كما أنه حل فريد لإزالة الخطوط الدقيقة تحت العينين.

امزج ملعقتين كبيرتين من الزبادي مع ملعقة واحدة ، ثم اسكبي ملعقة صغيرة من ماء الورد في وعاء كبير ، ثم ضعي المزيج على وجهك ، وانتظري ربع ساعة حتى يجف تمامًا ، ثم اغسليه. وجهك. ماء بارد. على عكس المكونات الأخرى ، فإن عصير الليمون له تأثير كبير في تبييض البشرة والقضاء على جميع المشاكل ، وأهمها تأثير إزالة حب الشباب ، وله أيضًا العديد من الوظائف مثل التقشير ، والمكون الآخر هو النشا الغني بالفيتامينات. أ ، ب ، ج ، تحرص العديد من النساء على أخذها.

مزيج من عصير الليمون والنشا

يمكنك عمل أفضل وأسرع خليط للتخلص من اسمرار البشرة ، لأن عصير الليمون يعتبر فارقا فعالا جدا في تبييض البشرة و التخلص من جميع المشاكل من بين المكونات الأخرى وأهمها تأثير حب الشباب ، وله فوائد عديدة أخرى مثل تقشير الخلايا الميتة ، أما المكون الآخر فهو النشا الغني بفيتامينات أ ، ب ، ج ، هذا ما تحبه الكثير من النساء ، لأنه يساعد على تفتيح البشرة وتجديد الخلايا.

يتم إضافة ملعقة صغيرة من النشا وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون في وعاء فارغ ثم وضع الخليط على الجلد لمدة ربع أو نصف ساعة وستجد نتائج مذهلة.