التخطي إلى المحتوى

“الوزير بيحارب الدروس الخصوصية” تصريح وزير التعليم عن قناة مدرستنا وماذا قال عن الدروس الخاصة. اعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى دكتور طارق شوقى عن الدروس الخصوصية، حيث أكد الوزير بكفاءة وجودة قناة “مدرستنا” وما تقدمه من برامج تعتبر خير بديل للدروس الخصوصية خاصة وان القناة مجانية دون اى مصاريف او رسوم.

تصريح وزير التعليم عن قناة مدرستنا

ومع تطوير المناهج الدراسية واختلاف طرق الشرح والتدريس القديمة، استطاعت قناة ” مدرستنا”ان تقدم للطالب برامج تعليمية تسهل على الطالب المناهج الدراسية وتستطيع توصيل المعلومة للطالب بشكل سهل وبسيط دون الحاجة الى الدروس الخصوصية، هذا كما ان قناة “مدرستنا” لا تحتاج الى اشتراك او رسوم ويمكن مشاهدتها خلال اليوم.

كما صرح الوزير بعد الانسياق وراء الشائعات التى تؤخر من مسيرة التعليم وما هى الا اداة تعمل على هدم النظام الجديد، هذا الامر الذى يعود على الطلاب بالسلب.

قناة مدرستنا لبث مواد الصف الرابع الابتدائي

من بداية الشهر الحالى اعلن الوزير عن بث قناة مدرستنا للصف الرابع الابتدائى وتدريس جميع المواد الدراسية الخاصة بهذا الصف، هذا كما صرح الوزير باهمية متابعة قناة “مدرستنا” لضمان تدريب الطالب على نظام التعليم الجديد، ومعرفة كيفية حل التدريبات الخاصة بالمناهج التعليمية.

كما نفى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى خبر تعطل العام الدراسى واستقرار الدراسة والتعامل بكفاءة شديدة فى حالة ظهور اى اصابة فى مدرسة ما.

أهم برامج قناة مدرستنا

يذاع على قناة “مدرستنا” برامج حازت على قبول واستحسان الكثير من الطلبة واولياء الامور ومنها:

برنامج تحدى المختبر والذى يقدمه عبد الله عنان ومحتواه عبارة عن منافسات بين المرحلة الاعدادية والمرحلة الابتدائية.

برنامج تحت الـ 16 والذى يقدمه زهرة رامى ويتطرق لحل مشاكل الصغار.