التخطي إلى المحتوى

سعر كرتونة البيض الابيض والاحمر والبلدي اليوم السبت 6 نوفمبر. البيض من المأكولات الرئيسية فى وجبة الافطار، ومع الفترة الاخيرة وارتفاع اسعار البيض اصبح الاهتمام بمعرفة اسعاره امر ضرورى أملا فى انخفاض سعره فى الفترة المقبلة، هذا بعد تصريح الحكومة المصرية بتوفير اطباق البيض فى منافذ وزارة الزراعة، هذا كما صرح رئيس شعبة الثروة الداجنة “عبد العزيز السيد” بأن اسعار البيض اليوم السبت 6 نوفمبر وصلت الى 40 و42 جنيه فى المزرعة، هذا وقد صرح للمواطنين على زيادة انتاج البيض والذى يكفى استهلاك المواطنين بل وازيد، وقد استقرت اسعار البيض اليوم السبت 6 نوفمبر والتى نوضحها فى باقى المقال.

أسعار البيض اليوم السبت 6 نوفمبر

تهدف الحكومة المصرية الى زيادة الانتاج من البيض وهذا حتى يكفى حاجة المواطنين بالاضافة الى العمل على تصديره، هذا وقد وصل سعر طبق البيض الأبيض اليوم السبت 6 نوفمبر 44 جنيه.

سعر كرتونة البيض اليوم السبت 6 نوفمبر

تراوحت اسعار كرتونة البيض ما بين 44 جنيه الى 45 جنيه، هذا كما اوضحت الاحصائيات بأن طاقة المزارع وصلت فى الفترة الحالية الى 100 مليون طائر سنويا.

أسعار البيض الاحمر اليوم السبت 6 نوفمبر

شهدت اليوم اسعار كرتونة البيض الاحمر والتى وصلت الى 45 جنيه للكرتونة، هذا كما اوضح رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية فى القاهرة الى انه وصل عدد العاملين فى قطاع الانتاج الداجنى 2.5 مليون عامل.

بورصة البيض اليوم السبت 6 نوفمبر

بلغت اسعار البيض اليوم السبت 6 نوفمبر تبعا لبورصة البيض ما بين 44 الى 52 جنيه، هذا كما تشهد الحكومة المصرية تنفيذ الكثير من المشروعات التى تعمل على تطوير انتاج الدواجن والبيض فى مصر والتى من أهمها مشروع الدواجن التكاملى بمحافظة الفيوم عام 1983 والذى يتم انشاؤه بمبلغ قيمته 12 مليون دولار مقترض من الحكومة الهولندية من أجل الاهتمام والحفاظ على سلالات الدواجن.

اسعار البيض البلدى اليوم السبت 6 نوفمبر

يعتبر سعر البيض البلدى هو الاعلى سعرا بين الانواع، حيث وصل سعر كرتونة البيض البلدى الى 52 جنيه، كما شجعت الحكومة على استغلال الموارد الطبيعية ومصادر الطاقة النظيفة فى العمل على القيام بالمشروعات الانتاجية ومن مصادر الطاقة الطاقة الشمسية وطاقة الرياح.