التخطي إلى المحتوى

ردد دعاء رجب مكتوب مستجاب: أفضل أدعية أول يوم من شهر رجب 1443هـ. صلاة رجب تكتب وتستجاب لأن شهر رجب هو شهر البركات الذي يسبق شهر رمضان ، ويحدث فيه موسم العمرة لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم الإسلامي ويتحد مع شهر جمادى الأولى في العام الهجري بعد نهاية. من تاريخ شهر رجب نجد أن الكثير من المسلمين يرغبون في استقبال الله تعالى شهر رجب بالصلاة والاقتراب ، حيث تعتبر الصلاة من أفضل العبادات في بداية شهر رمضان ، فالمسلمون ينالون كل حسن النية. وقوتنا نستعرض أفضل أدعية استقبال رمضان من خلال هذه السطور 1443.

دعاء رجب مكتوب مستجاب

الصلاة في شهر رجب ، وخاصة في بدايته ، من الأشياء الرائعة التي يهتم بها عدد كبير من المسلمين حول العالم. وبشكل عام فإن أفضل شهور السنة كثيرة وأفضل صلاة لاستقبال شهر رجب المبارك هذا العام 1443 هي كالتالي.

“اللهم بارك لنا في رجب وشعبان، وبلغنا شهر رمضان، وأعنا على الصيام والقيام وحفظ اللسان، وغض البصر، ولا تجعل حظنا منه الجوع والعطش”.
“الحمد لله الذي لا تنفد خزائنه، ولا يخاف آمنه، رب ان ارتكبت المعاصي.. فذلك ثقة مني بكرمك إنك تقبل التوبة عن عبادك، وتعفو عن سيئاتهم، وتغفر الزلل، و انك مجيب لداعيك ومنه قريب، وانا تائب إليك من الخطايا، وراغب إليك في توفير حظي من العطايا، يا خالق البرايا، يا منقذي من كل شديدة، يا مجيري من كل محذور، وفر علي السرور، واكفني شر عواقب الأمور؛ فأنت الله على نعمائك وجزيل عطائك مشكور ولكل خير مذخور”.

أدعية استقبال شهر رجب 1443

اهم ادعية استقبال شهر رجب ما يلي.

اللهم اهله علينا بالامن والإيمان، والسلامة والاسلام، ربي وربك الله عزوجل”.
كان صل الله عليه وسلم إذا دخل رجب قال: اللهُمَّ بَارِكْ لَنَا فِي رَجَبٍ وَشَعْبَانَ وَبَارِكْ لَنَا فِي رَمَضَانَ.