التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022 بالخطوات. بعد انتهاء امتحان الصف الثاني يتطلع الكثير من أولياء الأمور والطلاب إلى التحقق من درجات الصف الثاني على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي. يوضح محرك بحث جوجل أن العديد من درجات الفصل الأول من الفصل الأول تم الإعلان عن الفصل الدراسي للصف الثاني عام 2022. تزودك هذه المقالة بالرابط الخاص بدرجات الصف الثاني تفاصيل المدارس الثانوية والخطوات التفصيلية التي يجب اتباعها لعرض النتائج.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022 في جميع محافظات مصر

يرغب الكثير من أولياء الأمور في معرفة نتائج الصف الثاني من شهادة الثانوية العامة ، لكن عملية الدرجات للإجابات لم تكتمل بعد ، على افتراض أنه بمجرد الانتهاء من التصحيح ، ستتم الموافقة عليه من قبل وزارة التربية والتعليم وتقديمه إلى جميع المدارس في المحافظات المصرية لكن من المتوقع ظهور النتائج. يتم التسجيل الثاني للفصل الدراسي الأول بمحافظة القاهرة على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي لجميع المستويات التعليمية للحد من الازدحام والاكتظاظ لتنفيذ الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي

يجب أولا الدخول على موقع بوابة التعليم الاساسى يجب على كل طالب أن يلزم بالخطوات من أجل الاستعلام عن نتيجة الصف الثانى الاعدادى، واليكم الخطوات:

على كل طالب كتابة الرقم القومى فى خانة الرقم القومى.
ثم عليك اختيار المرحلة الاعدادية فى خانة المرحلة الدراسية.
ثم تحديد الصف الدراسى الاول من أجل الاستعلام عن النتيجة.
ثم اختر العام الدراسى لعام 2021/2022.
وبعدها يتم عرض نتيجة الطالب للصف الثانى الاعدادى بعد اعتمادها من وزارة التربية والتعليم.