التخطي إلى المحتوى

تأجيل الترم الثاني !! وزير التربية والتعليم يوضح حقيقة تأجيل الفصل الدراسي الثاني 2022. كشف المسؤول المختص بوزارة التربية والتعليم أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قال إنه وفقا للجدول الزمني الذي وضعته وزارة التربية والتعليم منذ بداية العام الدراسي ، فمن المقرر الانتهاء من الفصل الدراسي الثاني. في 19 فبراير أكد الدكتور شوقي أن وزارة التربية والتعليم عازمة على استكمال الفصل الدراسي الحالي ، مشيرا إلى أن جميع مجالس التعليم في كل من: بدأت جمهورية المقاطعة على هذا المستوى في إعداد وتعلم المعدات وتعقيم المدارس تمامًا.

وزير التعليم يوضح حقيقة تأجيل موعد انطلاق الترم الثاني بالمدارس

وفي سياق متصل ، أوضح الدكتور شوكي أن المدرسة ليس لديها نية لاتخاذ قرار تأخير بدء الفصل الدراسي الثاني ، قائلاً: “انتشار تأخير الفصل الدراسي الثاني مجرد شائعات سخيفة تهدف إلى تشتيت انتباه الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء. وزارة التربية والتعليم لديها تعليمات وإجراءات صارمة سيتم تطبيقها بصرامة في جميع المدارس لمكافحة طفرات كورونا ، مؤكدة في البيان أن وزارة التربية والتعليم نفذت بنجاح الفصل الدراسي الأول من التحدي وإرث وباء فيروس كورونا.

هذا كما شدد الوزير طارق شوقى على حرص الطلاب على ارتداء الكمامات الطبية خلال اليوم الدراسى والاهتمام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد “أوميكرون” والحد من الاصابة، كما اوضحت وزارة التربية والتعليم بوفير الادوات والامكانيات التى تساعد على تنفيذ الاجراءات الاحترازية والاهتمام بتوفير اللقاح للطلاب.