التخطي إلى المحتوى

مفيش كسوف بعد كده.. تخلصي من رائحة الفم الكريهة بـ4 مكونات في مطبخك. يعاني الكثير من الأشخاص من رائحة الفم الكريهة ، والتي تعد سببًا متكررًا للإحراج وعدم القدرة على التحدث مع الآخرين بشكل طبيعي ، وتزداد هذه المشكلة عند الزواج ؛ نظرًا لصعوبة التعامل مع الشريك المصاب برائحة الفم الكريهة ، يجب البدء في محاولة حل هذه المشكلة على الفور. ، لئلا يزعج أي شخص عناء الذهاب إلى الصيدلية للحصول على منتجات العناية الشخصية ، سنقدم 4 مكونات طبيعية موجودة في المطبخ.

القرنفل للتخلص من رائحة الفم الكريهة

يساعد القرنفل في القضاء على بعض مشاكل الفم مثل علاج الالتهابات وتورم اللثة وتحسين رائحة الفم الكريهة وتقليل تسوس الأسنان نظرًا لقدرته على قتل البكتيريا التي تتكاثر في الفم وتزيد من الروائح الكريهة ، كل ما عليك فعله هو مضغ فص في اليوم.

القرفة والعسل لتحسين رائحة الفم

هذه المكونات الطبيعية لها القدرة على تنظيف بكتيريا الفم ، وبالتالي فهي تقلل من ظهور الروائح وتحسن مظهر الأسنان. بالإضافة إلى أن ملعقة كبيرة من القرفة على العسل تساعد على منع تسوس الأسنان والنزيف الذي يؤثر على اللثة.

إذا كنت لا ترغب في استخدام العسل ، يمكنك وضع عود القرفة في فمك لبضع دقائق وستقل الرائحة الكريهة تدريجيًا.

الماء بالملح لتطهير الفم

هذا كما يمكن استخدام كوب من الماء الدافئ على ملعقة صغيرة من الملح حيث تعمل على تطهير الفم والتخلص من البكتيريا التى تسبب الرائحة الكريهة، عليك باستخدام الماء مع الملح مرتين يومين بطريقة المضمضة للتخلص من الرائحة الكريهة.

شرب الماء

عليك بشرب كميات كبيرة من الماء من أجل التخلص من جفاف الفم والتى تعتبر من أكثر الاسباب المسببة ارائحة الفم الكريهة. لذا عليك بتناول ثلاثة لترات من الماء يوميا للتخلص من الرائحة الكريهة.