التخطي إلى المحتوى

“بدون أدوية”.. أكلات طبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي و”السعرات الحرارية” التي تحتوي عليها. النحافة هي مشكلة يعاني منها الكثير من الأشخاص مثل مرضى السمنة بسبب المخاطر الصحية أو الضعف المتكرر ، لذا ترغب العديد من الفتيات بشكل خاص في وصفات طبيعية أو أطعمة تساعد على زيادة الوزن ، وهذا بالضبط ما نريده من خلال مجموعة غنية بالسعرات الحرارية وصفات صحية للتعرف عليها اليوم من أجل زيادة الوزن بطريقة صحية.

داود باشا

تعتبر وصفة داود باشا من الأطباق الدهنية لاحتوائها على الكثير من اللحم وصلصة الكريمة الحمراء التي يحبها كثير من الناس مع الأرز. إذا كنت تتطلع إلى زيادة الوزن بطريقة صحية ، فقم بإعداد هذا الطبق اللذيذ من الأرز الأبيض والنودلز لمذاق لا يقاوم ورائحة لذيذة.

ورق عنب مع لحم مفروم وصوص أحمر

يوصي خبراء التغذية عمومًا بتناول كميات أقل من أوراق العنب في حالة الرغبة في إنقاص الوزن ، لأن أوراق العنب تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية ، مما يجعلها من الأطعمة المثالية لزيادة الوزن. جرب هذه الوصفة لأوراق العنب باللحم المفروم والصلصة الحمراء لتتناول أكثر مما تحتاج بطريقة صحية.

برجر اللحم

قد يعتقد بعض الناس أن البرغر غير صحي ، لكنه في الواقع وجبة متوازنة ولذيذة ، حتى لو كانت محملة بالسعرات الحرارية.قم بإعداد وصفة برجر اللحم في المنزل بمكونات طازجة ولذيذة واستمتع بها في أي وقت ، خاصة إذا كنت ترغب في ذلك. البحث عن شيء لزيادة الوزن واستخدام لحم الضأن لأنه يحتوي على سعرات حرارية أكثر من اللحوم.

سلمون مشوي

السلمون من الأسماك الدهنية الغنية بالسعرات الحرارية والدهون الصحية. جرّب وصفة السلمون المشوي مع البطاطس والخضروات لوجبة صحية ومتوازنة مليئة بجميع العناصر.