التخطي إلى المحتوى

وزير التعليم يحسم الجدل حول الغياب في شهر رمضان |تفاصيل. مع عودة الفصل الثاني ابتداء من اليوم (السبت 19 فبراير) ، يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن طبيعة التعلم في رمضان ، حيث يتوقع البعض إغلاق الفصول طوال الشهر بسبب كثرة أوقات الصيام وحضور الطلاب. العبء أكبر من صعوبة الصيام لكن وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شقي تقدم في بيان إعلامي لتوضيح حقيقة الأمر. كل وموقفه الحاسم على عدم وجود فترات مقبلة.

هل سيتغيب الطلاب في شهر رمضان المبارك

نفى طارق شوقي إعطاء الطلاب أي أعذار للتغيب ، خاصة خلال شهر رمضان المبارك ، مؤكدًا أن أولوية الوزارة للفترة المقبلة هي الانضباط الطلابي ، وهو ما لا يمكن تحقيقه إلا من خلال التأكيد على مشاركتهم. يوم دراسي كامل.

وأكد شوكي أن وزارة التربية والتعليم ستكون أكثر تصميماً على التعامل مع قضايا انضباط الطلاب ، وأن التساهل السابق مع الطلاب والطالبات في الالتحاق بالمدارس لن يتكرر ، مبيناً أنه يسعى لتثقيف شخصية الطلاب. أفكار تأديبية حول بقية حياتك ، العلوم العملية ، بدءًا من المدرسة.

هل ستتغير مواعيد الدراسة في شهر رمضان

كما أكد دكتور طارق شوقى على أن المواعيد فى اليوم الدراسى لا تتغير فى شهر رمضان الكريم، كما اوضح شوقى قيامه بمؤتمر صحفى خلال ايام قليلة قادمة يوضح فيه جميع المستجدات العلمية التعليمية خلال الفصل الدراسى الثانى، بالاضافة الى الكثير من التفاصيل التى تخص امتحانات الثانوية العامة.