التخطي إلى المحتوى

إجراءات صارمة من التعليم في الفصل الدراسي الثاني وعقوبة قاسية للغياب. تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاستقبال الطلاب للفصل الدراسي الثاني ، وأوضح مدير التعليم والتعليم الفني أشرف سلوما ، أنه تم تعقيم الفصول الدراسية وجاهزة لاستقبال الطلاب لفصل دراسي في الفصل الثاني ، مع سد النقص في أعضاء هيئة التدريس.

إجراءات صارمة من التعليم قبل بداية العام الدراسي الجديد

أوضح أشرف سلومه ، مدير عام إدارة التعليم والتعليم التكنولوجي ، أنه يذكّر جميع المدارس بضرورة اتخاذ الاحتياطات للحد من انتشار فيروس كورونا ، قائلاً إنه تم اتخاذ إجراءات صارمة ضد أولئك الذين يتجاوزون القواعد المعمول بها. نسبة التغيب ، لنقل أننا نريد سنة دراسية منضبطة ، والانضباط مكرس للتنسيق بين مجلس الإدارة والأقسام. والمدرسة.

موقف التعليم من الكتب المدرسية

كشف أشرف سلومة ، مدير عام إدارة التعليم والتعليم التكنولوجي ، عن الموقف من الكتب المدرسية ، قائلاً إن الكتب المدرسية يتم تسليمها للطلاب مباشرة ، قائلاً إن هناك احتمالية كبيرة أن تعلن المدارس عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب في المدارس ، بحسب إلى التعليم والتعليم التكنولوجي وفقًا لتعليمات الوزارة ، تم تحليل درجات الطالب ، وتم تحليل نسبة الطلاب المسجلة أقل من 60٪ ومعدل النجاح أيضًا للتركيز على تحسين مستوياتهم العلمية والتحصيل في الفصل الدراسي الثاني.

تطبيق الإجراءات الاحترازية بين الطلبة داخل الفصول وخارجها

تدعو إدارة التعليم والتعليم الفني الإدارات إلى تنفيذ الاحتياطات الوقائية والتباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل وخارج الفصل لحماية صحة الطلاب والمعلمين والمربين ، وحماية حياة العمال من الوباء والآثار الصحية الوباء. ، بالإضافة إلى تطهير المدرسة قبل بدء الفصل الدراسي الثاني ، لاحظ أن مديري الشخصية ملتزمون كل يوم بتحقيق الانضباط خلال اليوم الدراسي.