التخطي إلى المحتوى

أسعار الدواجن فى مصر اليوم الثلاثاء 9/11/2021 في جميع المتاجرالمصرية || بكم كيلو الدجاج وكرتونة البيض. تعتبر اسعار الدواجن والبيض من الامور التى يكثر فيها الحديث وذلك لان الدواجن والبيض من الاكلات الرئيسية فى كل بين بالاضافة الى ان اسعارها متغيرة من يوم لآخر، كما ان كثير من الناس اتجه الى شراء الدواجن بدلا من شراء اللحمة لغلو اسعارها، هذا كما ارتفع اسعار طبق البيض فى الفترة الحالية بشكل كبير مما اضطر الى خزن الكثير من الناس، واليكم اسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 9/11/2021 فى مصر.

أسعار الدواجن فى مصر اليوم الثلاثاء 9/11/2021

ارتفع اسعار الدواجن فى الأيام الماضية ولكن عادة الى الانخفاض مرة اخرى ولكن فى تلك الايام تعتبر اسعار الدواجن فى حالة استقرار، حيث وصل سعر كيلو الدواجن البيضاء ما بين 25 جنيه الى 30 جنيه، هذا كما وصل كيلو الدجاج الامهات ما بين 22 جنيه الى 25 جنيه، اما بالنسبة للدجاج البلدى يتراوح ما بين 30 الى 35 جنيه، أما بالنسبة للبط وصل سعره من 35 جنيه الى 40 جنيه ، اما اسعار الكتاكيت تتراوح بين 10 الى 15 جنيه.

أسعار البيض والدواجن

يبرر كثير من التجار غلاء وارتفاع اسعار الدواجن والبيض نتيجة الى ارتفاع الاعلاف التى تتغذى عليه الدواجن، هذا كما اوضح التجار بأنه لا يوجد بديل عن تغذية الدواجن والطيور بالاعلاف، مما ادى الى ارتفاع اسعار الدواجن والبيض.

اما اسعار البيض فقد وصل سعر كرتونة البيض ما بين 40 الى 45 جنيه، اما بالنسبة لاسعار البيض البلدى وصلت كرتونة البيض البلدى من 47 الى 50 جنيه.