التخطي إلى المحتوى

عاجل..تعطل خدمات تويتر في بعض الانحاء في العالم. يبدو أن مواقع الشبكات الاجتماعية أصبحت فريسة سهلة للقراصنة في جميع أنحاء العالم. كما أفاد المستخدمون في جميع أنحاء العالم اليوم ، لم يتعافى العالم بعد من اضطرابات Facebook و WhatsApp و Messenger في بداية الشهر الماضي. في 8 نوفمبر، انقطعت خدمة تويتر الخاصة بهم وصرحوا بأنهم لا يستطيعون الوصول إلى حساباتهم ، والسبب الرئيسي وراء هذه المشكلة لم يتضح بعد.

اعتذر مؤسس Facebook والملياردير الأمريكي مارك زوكربيرج في وقت سابق عن انقطاع منصة التواصل الاجتماعي لشركته وأكد أنها تعود الآن إلى عملياتها الطبيعية.

قال مارك زوكربيرج (مارك زوكربيرج) في منشور قصير على Facebook إنه ذكر في أول تعليق له على التعتيم أن “Facebook” و “Instagram” و “WhatsApp” و “Messenger” يستأنفون العمل على الإنترنت وأضاف: ” لقد قاطعتني. “ما حدث ، أعلم مدى اعتمادك على خدمتنا للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تحبهم. ” وفقًا لتقارير CNBC العربية ، أعرب مايك شكريبر ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في Facebook ، عن أسفه لانقطاع التيار الكهربائي في وقت سابق.

هذا كما اوضح «فيسبوك» انه قد اعيدت خدماته للعمل مرة اخرى بشكل طبيعى، هذا كما اضاف انه لا دليل على ان بيانات المستخدمين كانت عرضة للاذى او السرقة نتيجة العطل الذى حدث قائلا: «نعتقد أن سبب التعطل الذي أصاب منصاتنا سببه تعديلات خاطئة في الإعدادات».