التخطي إلى المحتوى

آخر قرار: مواعيد الدراسة في شهر رمضان 2022 لجميع الطلاب في المدارس الحكومية والخاصة علي مستوى محافظات الجمهورية. قبل سنوات عاد رمضان إلى فترة الدراسة ، وهو جديد بالنسبة لجيل الشباب ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الذين اعتادوا قضاء رمضان في إجازة الصيف. تم وضع الخطط للفصل الدراسي الثاني ، الذي سيستمر لمدة ثلاثة وتسعين يومًا ، بما في ذلك شهر رمضان ، ومع اقتراب شهر رمضان ، تداولت العديد من المواقع الإلكترونية أخبارًا عن تأجيل رمضان واستكماله مرة أخرى بعد عطلة عيد الفطر.

مواعيد الدراسة في شهر رمضان 2022

وأكدت وزارة التربية والتعليم حرصها ، بالإضافة إلى حماية صحة الطلاب ، على مواصلة عملية التعليم حيث سيستمر البحث في نفس اليوم خلال شهر رمضان ، مؤكدة أن التعلم لشهر رمضان 2022 سيواصل نظام التعلم العادي دون نية. من التأخير أو الانقطاع ، والحضور إلى المدرسة 5 أيام في الأسبوع وسيتم احتساب الغياب. حُددت شروط استمرار العملية التعليمية خلال شهر رمضان على النحو التالي:
تأكد من أن جميع مراحيض المدرسة بها مطهر.
التزم بارتداء القناع أثناء ساعات الدوام المدرسي.
اتخذ الاحتياطات والاحتياطات بحذر شديد.
استمر في تطهير وتعقيم جميع الفصول الدراسية والمدارس.
تطعيم جميع معلمي المدارس ضد COVID-19.

آخر قرارات وزير التربية والتعليم

كان هناك الكثير من الأسئلة من الطلاب وأولياء الأمور مؤخرًا حول حقيقة استمرار أو إلغاء الدراسة خلال شهر رمضان حتى نهاية إجازة العيد ، مما يجعل من المهم الدكتور طارق شوقي يقوم بتثقيف أطفالنا لتحمل المسؤولية ومواجهة التحديات التي سيواجهونها. وبغض النظر عما إذا كان ذلك أثناء المدرسة أو في سوق العمل بعد ذلك ، تحرص إدارة التعليم على التزام الطلاب ومديري المدارس بمجموعة متنوعة من الإجراءات الوقائية لحماية صحة الطلاب وأولياء أمورهم.