التخطي إلى المحتوى

اعرف حقيقة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول براتب 50 مليون جنية أسترليني سنوياً. محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول ، وهذا الموضوع يناقش آخر تجديد للعقد بين محمد صلاح وليفربول ، لأن العقد يقترب أكثر فأكثر ، لأن الشركة أعلنت أن صلاح سيؤكد عقده غدا. فترة جديدة في ليفربول .. تم الاتفاق على جميع القضايا الجوهرية .. كانت في الفترة الماضية .. في هذا المقال سنشرح أبرز تفاصيل عقد محمد صلاح.

تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

تم التوصل إلى الاتفاق النهائي ، وسيتم الإعلان عن بعض التفاصيل غدًا ، ولكن هناك بعض الأخبار حول عقد محمد صلاح ، ومن المرجح أن يوقعه غدًا ، لكن قيمته المالية تقارب 50 مليون جنيه إسترليني ، وهذا المبلغ سيكون كل عام ، ربما يكون هذا الرقم مجنونًا ، لكن النادي أكد أنه سيحمي جميع استثمارات النادي لفترة طويلة ، لذا فهو يستحق ذلك.

محمد صلاح وتجديد العقد

كما ذكرت بعض التقارير في المملكة المتحدة أن صلاح طلب نحو 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً من أجل تجديد العقد ، ولأن العقد مع ليفربول سينتهي في عام 2023 ، حاول يائساً تجديد العقد في الفترة الماضية ، وراني. تفاوض عباس عدة مرات من خلال العقد مع محمد صلاح ، كما أوضح ريال مدريد أنه يلتزم بجميع شروط فريق ليفربول من أجل ضمه الصيف المقبل ، ربما يحرص ليفربول على كرة القدم التي يحتفظ بها محمد صلاح هذا. الموسم لأنه كان قادرًا على تسجيل حوالي عشر مباريات في الجيش الأحمر.