التخطي إلى المحتوى

بيان عاجل من التعليم بشأن طريقة الإعداد لامتحانات الثانوية العامة. بعث الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة مهمة إلى طلاب المرحلة الثانوية ‘الثانية والثالثة’ الذين يدرسون علم النفس بناءً على أهم التعليمات التي يجب على الطلاب اتباعها ، وقال الوزير إن إعداد ودراسة الموضوع يجب أن يتم من خلال منصة إدارة التعلم LMS لإكمال ، تذكر أن تعلم الطلاب يتضمن قاعدة المعرفة وجميع الموارد للطلاب على المنصات التابعة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم.

مصادر الإعداد لامتحانات الثانوية

نصح وزير التعليم الدكتور طارق شوقي طلاب المدارس الثانوية بالاعتماد على مصادر التعلم المختلفة المتعلقة بمصادر المعرفة عند الدراسة والتحضير للامتحانات ، وأبرزها “قاعدة المعرفة ، ومنصة نجوى التعليمية ، ومنصة الحصص المصرية ، ومنصة إدارة التعلم ، والاكتشاف” ، الوزارة. أعدت التربية والتعليم منصة إدارة. الدراسة ومساعدة الطلاب على إكمال قسم العلوم والأدب

كما توفر وزارة التربية والتعليم أفضل الأساتذة في مختلف التخصصات من خلال منصة حصة مصر ، بالإضافة إلى مجموعة من النماذج الإرشادية التي يمكن للطلاب الاعتماد عليها ، مما يضمن أن خدمات المنصة متاحة مجانًا للطلاب ومصدر مهم لأفضل الطلاب في يمكن للدولة الاعتماد على:

بنك المعرفة.
منصة إدارة التعلم.
بوابة التعليم الإلكترونية.
منصة نجوى التعليمية.
قناة مدرستنا.
منصة حصص مصر
قناة مصر التعليمية
منصة ديسكفري
منصة المذاكرة الرقمية.