التخطي إلى المحتوى

الآن أسعار العملات القديمة ” ريال السلطان فؤاد بـ100 ألف ” اعرف أماكن البيع في القاهرة وإسكندرية. جمع العملات القديمة معروفة من قديم الزمان انها نوع من انواع الهوايات إلا انها لم تعد ذلك للكثير من محبى جمع العملات القديمة ولكنها اصبحت نوع من انواع الاستثمار، حيث انتشرت فى الفترة الاخيرة انباء عن وجود اماكن تختص ببيع العملات القديمة بمختلف اسعارها، هذا وقد تهافت تجار العملة على شراء تلك العملات القديمة وباسعار خيالية يمكن ان تصل الى آلاف الجنيهات، ومن خلال هذا المقال نتعرف على اسعار العملات القديمة واماكن بيعها فى مصر.

أسعار العملات القديمة

ريال السلطان فؤاد من العملات القديمة التى زاد سعرها بشكل كبير ليرتفع من 100 ألف جنيه الى مليون جنيه. يكون موجود على العملة اسم السلطان فؤاد ومدون عليه التاريخ الهجرى 1335 والتاريخ الميلادى 1920م.

البريزة تلك العملة التى طبعت فى نهاية عهد الملك فاروق ولانها توجد بكميات بسيطة مما رفع من سعرها بشكل كبير حيث وصل سعرها الى 30 الف جنيه، هذا ولابد من ان يكون مكتوب عليها اسم الدولة المصرية.

الجنيه ابو جملين يبدا سعره من 200 ألف جنيه ليصل الى مليون جنيه، يجب ان يكون مرسوم عليه الجملين.

5 مليم تلك العملة القديمة التى وصل سعرها فى الايام الحالية الى ما بين 15 الف جنيه و20 الف جنيه تلك العملة التى تم اصدارها عام 1973 ومطبوع عليها صورة صقر ورقم الاصدار.

أماكن بيع العملات القديمة في القاهرة وإسكندرية

أما بالنسبة لاماكن بيع العملات القديمة فهى فى الاسكندرية والقاهرة، كما يوجد العديد من المزادات التى تقام على بعض المواقع والصفحات على الانترنت.