التخطي إلى المحتوى

يعرض الأرواح للخطر».. تحذير هام من الصحة العالمية للمواطنين بشأن هذا الأمر. أعلن الدكتور أحمد المنظري ، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية ، عن تحذير صحي عالمي مهم بعنوان “تعريض الحياة للخطر” ، وأصدر تحذيرًا صحيًا عالميًا مهمًا للمواطنين بشأن هذا الأمر. سجلت منطقة شرق البحر المتوسط ​​التابعة لمنظمة الصحة العالمية ما يقرب من 16.4 مليون حالة إصابة مؤكدة بـ Covid 19 ، توفي منها أكثر من شخص واحد. منذ ظهور الفيروس بلغ عدد الأشخاص 300 ألف شخص ، وفي الاجتماع المنعقد الآن أعلن عن تطور الوباء ، حيث قال إنه على الرغم من الانخفاض العام في الإصابات والتعافي والوفيات ، ولكن في جميع أنحاء منطقة الصحة العالمية ، ما زلنا حذرين ، ونحن قلقون للغاية حيث بدأ عدد الإصابات بالارتفاع مرة أخرى.

تحذير هام من الصحة العالمية للمواطنين بشأن هذا الأمر

كما شدد المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية على مخاطر هذه التدابير الصحية والاجتماعية العامة وضرورة الامتثال لهذه التدابير. كما أكد على قلة تغطية التطعيمات مما يعرض المزيد من الأرواح لهذا الخطر الوشيك.

وأشار إلى أنه من الضروري اتخاذ العديد من الاحتياطات اللازمة والالتزام بكافة التوجيهات الهامة لمنظمة الصحة العالمية للحفاظ على صحة الجميع حتى يتم إيجاد حل لهذه المشكلة ، لذلك فقد عانى الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم ويجب عليهم المثابرة. • اتخاذ الاحتياطات قبل حدوثها. المهم ألا يختلط جميع المواطنين ببعضهم البعض. وأكد أنه يجب على الجميع الحفاظ على مسافة آمنة من الآخرين ، والالتزام بالوقاية الصحية والتطهير والابتعاد عن كل ما قد يتسبب في إصابته بالفيروس. وذلك لحماية صحة الجميع ، ومن ثم اتخذت منظمة الصحة العالمية الإجراءات اللازمة. وتؤمن بضرورة احترام المعايير الصحية للجميع والاستعداد التام لأية حلول قد تطرأ في هذا الصدد ، واستمر البحث. مفيدة لصحة الجميع.