التخطي إلى المحتوى

وزير التعليم.. الإعلان عن موعد امتحانات الترم الثاني 2022 لجميع صفوف النقل والمعاهد والجامعات. وفقًا للجدول الدراسي الذي نشرته وزارة التربية والتعليم ، يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن مواعيد الاختبارات لجميع الصفوف والمؤسسات والجامعات في الفصل الدراسي الثاني لعام 2022. ستبدأ الكليات الامتحانات في منتصف مايو وتنتهي في أوائل يوليو.

موعد امتحانات الترم التاني 2022

أكد طارق شوقي أنه بسبب انتشار وباء كوفيد -19 ، ستجرى جميع الاختبارات في ظل احتياطات صارمة ، حيث يرتدي جميع الطلاب أقنعة طبية ، وحرصت وزارة التربية والتعليم على تزويد الطلاب بأكثر من طريقة لاستيعاب الحق. معلومات حيث تقدم وزارة التربية والتعليم العديد من المنصات التعليمية المختلفة لشرح جميع المواد في جميع المستويات التعليمية.

المراجعة النهائيه للطلاب قبل بدء موعد امتحانات

هذا وأكدت وزارة التعليم على توفير الكثير من الوسائل الخاصة بالمراجعة للاهتمام بالطلاب، لذا وفرت الوزارة الكثير من المنصات التعليمية التى تعمل على شرح المواد جميعها فى جميع المراحل التعليمية ومنها قناه مدرستنا 1و2 وقناه حصه مصر قناة ادارة التعلم، هذا وتبدأ الامتحانات العملى من يوم 11 مايو، اما امتحانات الثانوية العامة سوف تبدأ من منتصف شهر مايو، هذا وشددت الوزارة على متابعة الطلاب تلك القنوات التى تقدم المناهج بشكل ممتع وبسيط يساعد الطلاب على استيعاب وفهم المناهج التعليمية.