التخطي إلى المحتوى

اختيار محمد صلاح والشناوي في قائمة أفضل خماسي في قارة إفريقيا. وكان نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني محمد صلاح وحارس مرمى الأهلي محمد الشناوي والمنتخب الوطني بعد استفتاء واسع النطاق من بين أفضل تشكيلات الصف الخامس على مستوى القارة الأفريقية. يتم إجراء الحساب الرسمي لكأس العالم من خلال موقع Instagram.

وإلى جانب لاعبي أرسنال وكابتن منتخب الجابون أوباميانج ، حضر القائمة صلاح والسناوي ، وكذلك نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي والمتوسط ​​في الملعب أفقي فرانك كيسي. ساحل العاج. ابرز الغائبين على قائمة افضل افريقيا وأعلن الموقع مساء الأربعاء عن النتيجة ، تسببت في إخفاق العديد من الأسماء في القارة الأفريقية في الاحتفاظ بمراكزها ، مثل حارس السنغال إدوارد مندي ، واللاعب المغربي ياسيمبونو ، ولاعبي ليفربول ساديو ماني والسنغال ، باستثناء بالإضافة إلى النجم. محرز هناك نادي مانشستر سيتي لكرة القدم وقائد المنتخب الجزائري.

وكتب حساب المباراة في إعلان نتائج الاستفتاء: “تخيلوا لو جاءكم ثلاثي صلاح وحكيمي وأوباميانغ ، فهذه نتيجة تصويتكم للنجوم الأفارقة”.

توجّه وفد المنتخب الوطني إلى أنجولا ظهر الأربعاء للمشاركة في مباراة الجمعة المقررة أصلاً في الساعة 9 مساءً ، وسيعود الفريق الاحتياطي ضد الجابون في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 للقارة الأفريقية أمام أنجولا في قطر. وفي المباراة الأخيرة في تمام الساعة الثالثة عصرا ، تقدم المنتخب الوطني بفارق 10 نقاط في دور المجموعات ، تلاه المنتخب الليبي برصيد 6 نقاط.

المنتخب الوطني يحتاج فقط إلى تسجيل نقطتين في المباراتين القادمتين ، وبغض النظر عن نتائج دور المجموعات يمكن أن يتأهل رسمياً إلى الدور النهائي من التصفيات ، ومن بين 10 منتخبات تتقدم 5 منتخبات من القارة الأفريقية. سيكون هناك التعادل. طُلب منه لعب مباراتين على أرضه والعودة.