التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة. يلقى لقاء النادى الاهلى ونادى الهلال السودانى اهتمام كبير حيث يلتقى الفريقان خلال دور الثمن النهائى فى دورى ابطال افريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الهلال السوداني

يلتقى الاهلى مع الهلال السودانى فى مباريات الجولة السادسة من دورى ابطال افريقيا، حيث يسعى النادى الاهلى الى الحصول على النقطة العاشرة، أما عن نادى الهلال السودانى فيحتاج يصل الى النقطة السابعة، هذا ويؤدى خسارة النادى الاهلى فى تلك المباراة الى عدم صعوده الى الدور الثمن النهائى.

يلتقى النادى الاهلى مع نادى الهلال السودانى خلال يوم الاحد الموافق 3 ابريل لعام 2022 والتى تقام فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام الهلال السوداني

يتم اذاعة مباراة النادى الاهلى والهلال السودانى على قناة بى ان سبورت، هذا ولن تعتبر قنوات بى ان هى الوحيدة التى تذيع المباراة بل يتم اذاعة المباراة على قناة اون تايم سبورت الارضية. هذا ولم تعلن قنوات بى ان سبورت عن اسم المعلق الذى يقوم بالتعليق على المباراة ولكن من المحتمل التعليق على المباراة بصوت المعلق عصام الشوالى او المعلق التونسى رؤوف خليف.