التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع. ينتظر المشجعون المباراة بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي حيث يلتقي الفريقان في إطار مباراة الدوري الإنجليزي لكرة القدم القادمة حيث يتطلع الفريقان للفوز وكسب جميع نقاط المباراة لتحسينها في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، هذه المواجهة ضمن الجولة 31.

ويأمل الشياطين الحمر في الفوز والتقدم إلى نصف النهائي بعد هبوطه إلى المركز السادس برصيد 50 نقطة بفارق أربع نقاط فقط عن أرسنال صاحب المركز الرابع. وحاول مانشستر سيتي ، الذي عاد من الفوز ، تحقيق نتائج ونشط في زيادة رصيده إلى 36 نقطة ، ليحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي هي الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، يوم غد السبت 2 أبريل ، بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا الساعة 6.30 مساءً صافرة الافتتاح ، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، فلسطين ، اليمن والعراق ، 5:00 مساءً. توقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي والتى خلال مباريات الدورى الانجليزى على قنوات بى ان سبورتس والتى تمتلك حقوق مقل البطولة حصريا فى الشرق الاوسط وشمال افريقيا على قناة beIN sports premium 1 HD ويتم التعليق على المباراة المعلق عصام الشوالى.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليستر سيتي

حارس المرمى: ديفيد دي خيا.

في خط الدفاع كلا من : أليكس تيليس، هاري ماجواير، رافاييل فاران، ديوجو دالوت.

في خط الوسط الثلاثي: فريد، بول بوجبا، برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، جادون سانشو، ماركوس راشفورد.