التخطي إلى المحتوى

الاعلان عن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 لطلاب جميع المحافظات المصرية من وزارة التربية والتعليم. سيتم اعتماد الجدول الزمني لامتحان الشهادة الإعدادية من قبل المحافظات المصرية ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الفترة الحالية ، حيث أن لكل مكتب تعليمي داخل المحافظات المصرية جدوله الزمني الخاص ، بشرط أن يكون مبنيًا على عملية الدراسة في مصر. تم نشر الخريطة في بداية العام 2021 في العام الدراسي أكتوبر ، أعلنت بعض المحافظات عن الجدول الزمني للصف الثالث من الدورات الإعدادية في نهاية العام وتمت الموافقة عليها رسميًا.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2022

أعلن وكلاء وزارة التربية والتعليم داخل الأقسام ، بعد الحصول على الموافقة الرسمية من المحافظين ، رسمياً جدول الامتحانات لاستكمال مرحلة التعليم الأساسي ، بحيث يبدأ اليوم الأول من الامتحانات منتصف شهر مايو من العام المقبل ، والمدارس الحكومية جاهزة. لموسم الامتحانات ، من خلال لجنة الإعداد أثناء الامتحانات على أعلى مستوى أمان ، لا سيما خلال هذه المرحلة المهمة ، قم بتطهير الفصل جيدًا والحفاظ على مصدر جيد للتهوية في الفصل.

نشرت عدة محافظات في مصر جداول امتحانات للطلاب ، منها الجيزة والدقهلية والشرقية والقليوبية والغربية وسوهاج وأسيوط ودمياط والسويس.

امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

  • يوم السبت 14 مايو
    امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء.
  • يوم الأحد 15 مايو
    امتحان مادة العلوم ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.
  • يوم الإثنين 16 مايو
    امتحان مادة اللغة الأجنبية ومادة التربية الدينية.
  • يوم الثلاثاء 17 مايو
    امتحان مادة الهندسة ومادة التربية الفنية.
  • يوم الأربعاء 18 مايو
    امتحان مادة الجبر والإحصاء ومادة التربية الرياضية ( مدارس البنين فقط).
  • يوم الخميس 19 مايو
    امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.