التخطي إلى المحتوى

”بشرى سارة للمواطنين” وزارة التموين تقوم بتخفيض أسعار اللحوم 30% في المجمعات الاستهلاكية. أعلنت وزارة التموين المصرية عن بشرى سارة لجميع المواطنين ، فقد خفضت أسعار اللحوم لخمس مجموعات أساسية من المستهلكين في مصر ، وهذه المجموعات الاستهلاكية الأساسية الخمس هي مجمع الإسكندرية ، ومجمع النيل ، والأهرام. مصر والجمهور بعد حصول وزير التموين على تقرير من هذه المجمعات أكد التقرير توافر السلع والخصومات عليها مؤكدا أن جميع الشركات السابقة قدمت عددا كبيرا من السلع الأساسية تم توزيعها على ما يقارب. 1300 مستهلك. ينتشر المجمع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ، وتتنوع السلع بين العديد من السلع الأخرى التي تطبق عليها تخفيضات ضريبية تصل إلى 20٪.

وزارة التموين تقوم بتخفيض أسعار اللحوم

أكد مساعد وزارة التموين والتجارة الداخلية أن قيمة تبادل السلع الغذائية للمواطنين تقارب 35٪ في الأسبوع الأول من الشهر ، وتأكيدًا على أن الوزير نفسه يتابع باستمرار عملية التبادل ، ويعمل جاهدًا لتوفير كافة السلع للمجمع الاستهلاكي وتوزيعها على منافذ الصرافة المخصصة ، وأشار إلى أنه بالإضافة إلى عدد كبير كمية اللحوم السودانية الطازجة كما قام الوزير بعرض سلع يومية وهي أكثر من 30٪ خصم خارجي على سعر السوق.

توفر السلع داخل المستوى المجمعات الاستهلاكية

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين ، أن مخازن الوزارة تورد حوالي 28 نوعاً مختلفاً من المواد الغذائية لتوزيعها على نحو 38 ألف منفذ بيع في جمهورية مصر العربية ، مع منافذ تبادل إمداد مختلفة ومنافذ تابعة للجمعية. بالإضافة إلى المجمع الاستهلاكي ، فقد دفعت أيضًا مقابل الحق في الإمداد الغذائي لأكثر من 64.000.000 مواطن ممن استفادوا من هذا الدعم ، وهم يعلمون أن الوزارة تضمن سلامة وجودة المنتجات من خلال مركز تطوير وسلامة الغذاء ، والذي يقوم بانتظام إجراء عمليات التفتيش والتحليل.