التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها. يلتقى كل من ريال مدريد وتشيلسي ضمن بطولة دورى ابطال اوروبا لكرة القدم، لذا نعرض لكم فى هذا المقال تفاصيل موعد اقامة المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

ينتظر الكثير المباراة القوية بين ريال مدريد وتشيلسي يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ابريل الحالى وذلك ضمن مباريات الاياب للتأهل للدور الربع نهائى من بطولة الدورى الاوروبى، هذا وتقام مباراة ريال مدريد وتشيلسي على ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد.

تقام مباراة ريال مدريد وتشيلسي فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

هذا وقد فاز فريق تشيلسي فى مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، تلك المباراة التى اقيمت الاسبوع الماضى على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

اما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي فيتم اذاعة المباراة على قناة بين سبورت بريميوم 1 التى تمتلك حق بث مباريات ابطال اوروبا فى الشرق الاوسط.