التخطي إلى المحتوى

عاجل.. ليفربول يصدم محمد صلاح ويحدد لاعب بديل غير متوقع ليحل مكانه. عندما يبحث الجميع عن محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول ، خاصة نجاح صلاح المستمر في ليفربول ، وآخرها جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.هذا بالاضافة الى أنه هداف الريدز والذى حقق رصيد 10 أهداف، هذا العدد جعلته يتفوق على لاعب ليستر سيتى جيمى فاردى والذى حقق 7 أهداف.

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

فيما يتعلق بجيمي فاردي ، لاعب ليستر سيتي ذو السبعة كرات ، صدمت إدارة ليفربول الجميع لأنها حددت لاعبًا جديدًا ليحل محله. يحتاج صلاح إلى راتب 400 ألف جنيه أسبوعياً ، وتعتقد إدارة ليفر أن هذا تجاوز الحد الأقصى لراتب الفريق ، لذلك في حالة المغادرة المتوقعة ، فقد وضعوا خطة لضمان مستقبل الفريق. محمد سارة ، ينتهي العقد في صيف 2023.

ينتهي بدلاء محمد صلاح ، وخاصة عقد ديمبلي مع برشلونة ، الصيف المقبل ، لذا يمكن لليفربول الحصول على توقيعه مجانًا ، اتصل ليفربول بديمبيلي وأخبره أنه مهتم بالحصول على خدمات اللاعبين.

هذا كما شاعت الاخبار عن تخطيط نادي برشلونة بتخفيض راتب اللاعب ديمبلى الثابت عند التعاقد الجديد، حيث تعرض اللاعب ديمبلى الى الاصابات الكثيرة التى تعرض لها، وارتباط الاموال التى يحصل عليها بما هو سيشاركه فى المباريات القادمة، مما جعل الامر اسهل عليه عند الانتقال لليفر.