التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وقاديش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها. هذا التقرير لمحبى الكرة الاسبانية ومتابعى الدور الاسبانى حيث يوضح التقرير موعد مباراة برشلونة وقاديش خلال بطولة الدورى الاسبانى وسرد القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة برشلونة وقاديش

تم تحديد موعد مباراة برشلونة وقاديش والذى يقام يوم الاثنين الموافق 18 من ابريل الحالى وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدورى الاسبانى الممتاز، هذا وتقام مباراة برشلونة وقاديش على ملعب الكامب نو.

اما عن الساعة فتقام مباراة برشلونة وقاديش فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

هذا وقد هزم فريق برشلونة عند لقائه مع فريق آينتراخت فرانكفورت بنتيجة هدفين لبرشلونة مقابل ثلاثة اهداف لفريق آينتراخت فرانكفورت وذلك فى مباراة الاياب فى الدور الربع نهائى لبطولة الدورى الاوروبى ليخرج من البطولة، اما عن المدرب تشافى هيرنانديز فيبذل قصارى جهده من اجل السعى الى الفوز فى تلك البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقاديش

من المقرر عرض مباراة برشلونة وقاديش خلال قناة بين سبورت إتش دي 1 القناة الحصرية والوحيدة لمباريات الدوري الإسباني،هذا ومن المفترض ان يتم التعليق على مباراة برشلونة وقاديش المعلق الجزائرى حفيظ دراجى.