التخطي إلى المحتوى

إليكم أبرز 7 انواع من الكلاب يمكنكم شراؤها لأطفالكم بأسعار بسيطه. الكلاب من الحيوانات التى يرغب الكثير فى تربيتها، حيث تتسم الكلاب بالكثير من الصفات التى تجعلها صديقة للانسان، هذا كما يوجد مجموعة من انواع الكلاب التى يفضل الكثير من شراؤها، لذا فى هذا المقال سنتعرف افضل انواع الكلاب التى يمكن العمل على شراؤها مع معرفة اسعارها.

اسعار 7 انواع من اشهر الكلاب

كلب الولف الألماني: يعتبر كلب الولف الألماني من اذكى انواع الكلاب والتى تشبه كثيرا الذئاب كما انها تمتلك جسم متناسق وعضلات قوية، بالاضافة الى عيون ملونة تشبه حبة اللوز، يستخدم كلب الولف الألماني فى الحراسة مع رجال الامن.

2- لابرادور: يعتبر نوع لابرادور من الانواع المفضلة لدى الكثير من الاسر، هذا كما انه من الانواع التى يحبها الاطفال ويرغب فى اللعب معها ويضيف جو من المتعة فى المنزل. يبلغ سعر كلب لابرادور حوالى 1250 جنيه.

3- بيتبول: كلب بيتبول من السلالات القوية والشرسة فى العالم، وتعتبر من افضل انواع الكلاب المستخدمة فى الحراسة، يبلغ سعر كلب بيتبول من 2000 الى 5000 جنيه.

4- الأرمنتي: تمتلك مدينة أرمنت الموجودة فى جنوب الاقصر فى الصعيد سلالة نادرة من كلاب الأرمنتي والتى تتسم بالشعر الكثيف والحجم الصغير والذكاء الشديد. يبلغ سعر كلاب الأرمنتي 1000 الى 1500 جنيه.

5- الهاسكي: تعتبر كلاب الهاسكي من الكلاب المميزة والتى يحبها الكثير، تمتلك كلاب الهاسكي الكثير من الصفات المميزة منها الشكل الجميل، كما تتميز بالحنية والقوة بالاضافة الى ان المناخ المناسب لها هو الجو البارد. يبدأ سعر كلاب الهاسكي من 4000 جنيه.

6- الجيرمن: الجيرمن من اشهر الانواع الموجودة فى مصر، هذا كما تعد كلاب الجيرمن من الانواع النقية والتى تتميز بالحجم الكبير والقوة، تتصف بالوفاء كما يستخدم فى الحراسة. يبلغ سعر كلاب الجيرمن 2000 جنيه.

7- الجولدن: انتشرت كلاب الجولدن مؤخرا حيث بدأ البعض فى شراؤه، حيث يعتبر من الكلاب اللطيفة والمسالمة والتى تحب اللعب مع الاطفال. يبلغ أسعار كلاب الجولدن 1500 جنيه.