التخطي إلى المحتوى

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة العودة أمام الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. قرر بيتسو موسيمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهاية دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء الجمعة. أم أن فوز خاطي لن يدخل في الحسابات ويضمن التقدم إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتغلب الأهلي على الرجاء المغربي بهدفين في لقاء الذهاب على ملعب الأهلي وي السلام.

موسيماني يعقد محاضره مع اللاعبين

كان بيتسو موسيمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يود إلقاء محاضرة مع لاعبي الفريق في فندق الإقامة المغربي الليلة الماضية ، الأربعاء ، حيث استعرضوا العديد من الجوانب التكتيكية والفنية قبل الانتقال إلى ملعب العربي الزولي التابع لنادي الاتحاد بالدار البيضاء. وشارك الدار البيضاء في المعسكر التدريبي الثاني للأهلي بالمغرب استعدادا لفريق الرجاء. إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي

تنطلق مباراة الاياب بين النادى الاهلى والرجاء المغربى يوم الجمعة الموافق 22 ابريل لعام 2022 وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت مصر على ستاد محمد الخامس في الدار البيضاء،

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل مع الرجاء المغربي في مباراة الإياب لتجنب احتسابه ليضمن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أما عن التشكيل المتوقع للنادى الاهلى تبعا لتعليمات بيتسو موسيماني:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع:محمد هاني – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول.
خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – أليو ديانج.
خط الهجوم :أحمد عبد القادر – حسين الشحات – بيرسي تاو.