التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء. ينتظر الكثير من متابعى كرة القدم المصرية والعربية موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش خلال بطولة الدورى المصرى، هذا وبالاضافة الى معرفة القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش يوم الاربعاء الموافق 27 من شهر ابريل وذلك خلال منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقامة على ملعب ستاد الاهلى وى السلام.

هذا وتنطلق صافرة المباراة فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

اما عن المباراة الاخيرة بين كل من نادى الأهلي والمصرى فانتهت بالهزيمة للنادى الاهلى امام المصرى بنتيجة هدف بدون مقابل. اما عن طلائع الجيش فقد فاز امام سيراميكا كليوباترا وهذا بهدف بدون مقابل خلال الجولة الخامسة عشر من بطولة الدورى المصرى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

اما عن القنوات الناقلة للمباراة بين الأهلي وطلائع الجيش تذاع المباراة على قناة اون سبورت والتى تقوم بنقل مباريات الدورى المصرى، كما يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضى الكبير أيمن الكاشف.