التخطي إلى المحتوى

التشكيل المتوقع للاهلي أمام وفاق سطيف العودة في دوري أبطال أفريقيا. أكد بيتسو موسيماني ، مدرب النادي الأهلي ، تشكيل فريق الاهلى الذي سيواجه وفاق سطيف الليلة بملعب ستاد 5 جويلية في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي 2021-2022. وغاب من جناح فريق المارد الأحمر عن مواجهة اليوم اللاعب لويس ميتشيسوني الذي أصيب في رباط داخلي أثناء تدريبه على ملعب مصطفى تشاكر بولاجية البليدة.

ومن المتوقع أن يكمل اللاعب فحصًا طبيًا لتحديد موعد رحيله عن الأحمر لبعض الوقت في المستقبل ، لذا لن يظهر في مباراة دوري أبطال أوروبا اليوم ضد الجزائر. في اجتماع اليوم ، فإن محمد شريف غائب أيضًا عن التشكيلة الأساسية للنادى الاهلى ، كما أن تشكيلة موسيماني الرئيسية في مواجهة وفاق سطيف ، قد يؤدي غياب عمرو السولية إلى حقيقة أنه على الرغم من في فوز كبير في مباراة الذهاب ، لكن الفريق دخل نفقًا مظلمًا اليوم على عكس مباراة الذهاب التى انتهت باربعة اهداف مقابل لاشئ.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام وفاق سطيف

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هانى وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلى معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.

في خط الوسط الهجومي: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: بيرسى تاو.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تنطلق مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت أبوظبي، وسيتم بثها مباشرة على beIN Sports HD 3 على قناة beIN Sports القطرية حيث سيعلق جواد بدة على أحداث المباراة.