التخطي إلى المحتوى

موعد إجازة عيد الأضحى 2022 .. وعدد أيام الأجازات للجهات الحكومية والقطاع الخاص والبنوك. بعد إجازة عيد الفطر بدأ الجميع ينتظرون وينتظرون إجازة عيد الأضحى عام 2022 ، وفي بيان رسمي صادر عن رئيس الجمهورية / عبد الفتاح السيسي قال إن العيد الوطني سيغطي الجميع. تقرر الجهات الحكومية والوزارات والهيئات الحكومية استمرار الامتحانات في المواعيد التي تحددها الجهات المختصة.

وبحسب تقديرات فلكية صادرة عن المعهد القومي لعلوم الفلك ، فمن المقرر أن يكون السبت 9 يوليو هو أول أيام عيد الأضحى، ويوم الثلاثاء 12 يوليو هو اليوم الرابع والأخير من عيد الفطر. عيد الأضحى حسب اليوم الأول الوقف بعرفات بدأ إجازة عيد الأضحى في مصر وحسب ما سنعرضه الآن فإن القطاع العام في مصر سيحصل على 5 أيام فقط من عيد الأضحى. حيث يبدأ الأجر الكامل من يوم الوقف الموافق 8 يوليو وينتهي في اليوم الرابع من العطلة الموافق 12 يوليو ، في حين أن القطاع الخاص لديه 3 أيام فقط من إجازة عيد الأضحى ، من يوم عرفات حتى يوم عرفة. ثاني أيام عيد الأضحى.

موعد إجازة البنوك خلال عيد الأضحى لعام 2022

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عن موعد أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2022 , حيث تبدأ أجازة البنوك من يوم 8 يوليو وهو الموافق يوم وقفة عرفات إلى يوم 12 يوليو رابع أيام العيد وستبدأ الرجوع إلى العمل يوم 13 يوليو 2022