التخطي إلى المحتوى

موعد حفل الكرة الذهبية 2021 وفقا لمجلة فرانس فوتبول وأبرز المرشحين للفوز بالجائزة. يبحث مشجعى كرة القدم عن موعد الحدث العالمى ألا وهو موعد اقامة حفل الكرة الذهبية لهذا العام، حيث انه تم الاقرار باقامته فى شهر نوفمبر الحالى طبقا لما اعلنت مجلة فرانس فوتبول والتى تعتبر المنظمة لهذا الحفل، هذا كما يتم توزيع عدد من الجوائز وابرزها جائزة أفضل اللاعب وهو من يحصد الكرة الذهبية، يتم ترشيح ثلاثين لاعب على مستوى فرق ودول العالم، ومن ضمن الترشيحات لجائزة افضل لاعب فى العالم هو اللاعب المصرى وفخر العرب محمد صلاح.

موعد حفل الكرة الذهبية

تكثر الاقاويل فى موعد حفل الكرة الذهبية ولكن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية حسمت التاريخ بانها ستقام يوم التاسع والعشرين من نوفمبر الجارى، هذا الحفل الذى ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم لمعرفة افضل لاعب على مستوى العالم. يضم الحفل عدد كبير من افضل لاعبى وهدافى العالم فى كرة القدم الى ان يتم اختيار لاعب واحد فقط للحصول على لقب افضل لاعب فى العالم والحصول على الكرة الذهبية.

أبرز المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2021

يعتبر حفل الكرة الذهبية من اشهر الأحداث الكروية التى تحدث على مستوى العالم يشارك فى هذا الحفل ثلاثين لاعب مرشح بالفوز بجائزة افضل لاعب على مستوى العالم، ومن المرشحين خلال حفل هذا العام هم محمد صلاح ورياض محرز وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وجورجينيو وهاري كين وبيدري وماسون ماونت وغيرهم من افضل لاعبى العالم.