التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الرياضية المغربية tnt الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال 2022. تذاع اليوم مباراة النهائى بين الاهلى والوداد والتى تعتبر مباراة قوية ينتظرها عشاق كرة القدم الافريقية، ومن القنوات المجانية التى تذيع مباراة الاهلى والوداد هى قناة الرياضية المغربية tnt ، اليكم خلال المقال التردد الخاص بقناة الرياضية المغربية tnt.

تردد قناة الرياضية المغربية tnt

توجد القناة على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11157، معدل استقطاب رأسي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3، هذا ومن المفترض اذاعة مباراة النهائى اليوم بين الاهلى والوداد  مجانا وبدون تشفير حيث لديها حقوق البث المجانى.

كما تذاع مباراة النهائى اليوم بين الاهلى والوداد على قناة  beIN sport HD 3 ولكن بشكل حصرى حيث تمتلك قنوات بى ان سبورت حقوق بث المباريات لبطولة دورى ابطال افريقيا حصريا، هذا ويتم التعليق على المباراة خلال قنوات بى ان سبورت المعلق التونسى الكبير رؤوف خليف.

موعد مباراة الأهلي والوداد

سافر النادى الاهلى منذ ايام الى المغرب استعدادا لمباراة اليوم بينه وبين الوداد فى نهائى دورى ابطال افريقيا والتى تقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وذلك فى مساء اليوم الاثنين الموافق 30 مايو، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.