التخطي إلى المحتوى

تعرف على جدول مباريات الأهلي في شهر يونيو بعد نكسة الوداد المغربي. بعد الهزيمة التى تعرض لها النادى الاهلى امام الوداد المغربى فى نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا، اليكم جدول مباريات الاهلى خلال شهر يونيو.

جدول مباريات الأهلي في شهر يونيو

اليكم جدول مباريات الأهلي في شهر يونيو على النحو التالي :-

الأهلي ضد المصري بالسلوم

يواجه النادى الاهلى ضد المصري بالسلوم في الدور الأول من بطولة كأس مصر 2021-2022 يوم الأحد الموافق 12-6-2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد الأهلي وي السلام.

الأهلي ضد إيسترن كومبانى

تلعب المباراة المؤجلة بين الاهلى وإيسترن كومبانى من الأسبوع الرابع عشر من منافسات بطولة الدوري المصري يوم الأربعاء الموافق 15-6-2022 وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد الأهلي وي السلام.

الأهلي ضد الزمالك

المباراة بين الاهلى ضد نادي الزمالك فى منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز يوم الأحد 19-6-2022، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وتقام على ملعب إستاد الأهلي وي السلام.

الأهلي ضد غزل المحلة

يخوض أبناء القلعة الحمراء مباراة الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز ضد نادي غزل المحلة يوم الأربعاء الموافق 22-6-2022 على ملعب إستاد الأهلي وي السلام عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

الأهلي ضد بيراميدز

يلعب النادي الأهلي ضد بيراميدز مباراة ربع نهائي كأس مصر على استاد القاهرة الدولى يوم الأحد 26-6-2022 وذلك عند حلول الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي ضد سموحة

يلعب الاهلى ضد نادي سموحة يوم الأربعاء الموافق 29-6-2022 على ملعب استاد الإسكندرية من بطولة الدوري المصري فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.