التخطي إلى المحتوى

“اتفرج ببلاش”..موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات امم افريقيا والقنوات الناقلة. يلتقى المنتخب المصرى مع منتخب غينيا خلال مباريات الجولة الاولى فى تصفيات كأس الامم الافريقية والمقامة بكوت ديفوار.
تقام المباراة بين المنتخبين غدا الاحد الموافق 5 من شهر يونيو 2022، وستقام المباراة بين المنتخب المصرى ومنتخب غينيا على ستاد القاهرة الدولى.

هذا وقد اعلن ايهاب جلال المدير الفنى للمنتخب المصرى بعد رحيل البرتغالى كارلوس كيروش عن قائمة التشكيل الخاص بالمباراة بقيادة محمد صلاح.

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا والقنوات الناقلة

تم تحديد موعد المباراة بين منتخب مصر وغينيا فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، هذا ويتم بث المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتوالتى تمتلك حق اذاعة المباريات حصريا، هذا بالاضافة الى اذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورت المصرية.

قائمة منتخب مصر النهائية امام منتخب غينيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمود جاد.

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – عمر جابر – أحمد حجازي – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – كريم حافظ.

الوسط: محمد النني – إمام عاشور – أحمد حمدي – مهند لاشين – حمدي فتحي- عمرو السولية- محمد مجدي “أفشة”.

الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه” – محمد صلاح – أحمد سيد “زيزو” – إبراهيم عادل – عمر مرموش- أحمد عاطف – مصطفى محمد – محمد إبراهيم.