التخطي إلى المحتوى

بداية من اليوم 31-10-2021.. قناة مدرستنا تبدأ شرح دروس الصف الرابع الابتدائي..الحصول على رابط قناة مدرستنا. اصدرت وزارة التربية التعليم والدكتور طارق شوقى ببداية قناة مدرستنا فى شرح المناهج التعليمية للصف الرابع الابتدائى. هذا كما اوضح دكتور طارق شوقى ان قناة مدرستنا تستخدم افضل واحدث الاساليب التعليمية لاستفادة الطلبة والاستمتاع اثناء الدراسة. هذا كما طلب الدكتور طارق شوقى من أولياء الامور الاهتمام بمشاهدة المناهج التعليمية للصف الرابع الابتدائى عبر قناة مدرستنا.

اليوم 31-10-2021 بدء شرح مناهج الصف الرابع الابتدائى

بداية من اليوم الاحد 31-10-2021 يتم عمل قناة مدرستنا فى شرح المناهج الخاصة بالصف الرابع الابتدائى، وحرصا من الدكتور طارق شوقى فدعى اولياء الامور والطلبة بمتابعة القناة.

موعد شرح الدروس على قناة مدرستنا

يبدأ العمل فى قناة مدرستنا فى شرح المناهج من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة والنصف، هذا بالاضافة الى امكانية متابعة قناة مدرستنا على موقع يوتيوب، وذلك تسهيلا على الطلبة وأولياء الأمور.

تردد قناة مدرستنا

وتسهيلا على أولياء الامور فإليكم تردد قناة مدرستنا على التليفزيون والذى يتم ادخاله ثم ضبطه على الهوائى الخاص به، ثم يتم البحث على القناة والحصول عليها للاستفادة من شرح افضل الاساتذة والمعلمين. واليكم التردد:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12303.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.

رابط قناة مدرستنا على اليوتيوب

يمكن لاولياء الامور والطلاب متابعة شرح المناهج والدروس لجميع المراحل التعليمية فى أى وقت من خلال رابط قناة مدرستنا.