التخطي إلى المحتوى

موعد قرعة أخر مرحلة من تصفيات كأس العالم 2022. وينتظر المشجعون الأفارقة موعد قرعة المرحلة النهائية من تصفيات مونديال 2022 خاصة وأن العديد من الفرق العربية نجحت في الوصول إلى المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية وتأهلها على حساب مصر. ضحّت الجابون ، صاحبة المركز الثاني في المجموعة السادسة ، بمنتخب بوركينا فاسو الذي ظهر بطريقة فريدة للغاية ، بالإضافة إلى المنتخب الجزائري الذي تأهل اليوم ، حتى آخر نفس.

موعد قرعة أخر مرحلة من تصفيات كأس العالم 2022

أصبح موعد قرعة المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022 من الأسئلة التي لم يجب الاتحاد الأفريقي بعد ، ولم يتم الإعلان عن موعد قرعة المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية. حتى الآن ، رغم انتهاء المرحلة الأولى من التصفيات والمنافسة الشرسة لكل مجموعة ، خاصة المجموعة الرابعة ، مباراة كوت ديفوار والكاميرون ، حسم أسود الكاميرون المباراة أخيرًا بالهزيمة. ساحل العاج في الجولة النهائية.

اقترب موعد قرعة المرحلة النهائية من تصفيات المونديال من احتساب التقرير الإخباري للاتحاد الأفريقي يؤكد أن إمكانية قرعة المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية تتزامن مع انتهاء البطولة العربية. ومن المقرر أن تنطلق في قطر نهاية الشهر الحالي وحتى 18 ديسمبر من العام المقبل نهاية اليوم لكن حتى الآن لم يؤكد الاتحاد الإفريقي رسميًا.

الجدير بالذكر أن المنتخبات التي صعدت إلى النهائي بنجاح تشمل المنتخب المصري بقيادة المدرب البرتغالي كيروش ، والمغرب بقيادة هاري خودزيتش الذي قرر استبعاد نجم تشيلسي زياش ، إضافة إلى منتخب الكاميرون بقيادة الكاميرون. قد لا يكون للمدرب المتميز أنطونيو كونسيكو سيرة ذاتية قوية ، لكنه نجح في إعادة الأسود إلى منتخب الكاميرون لكرة القدم ، وبلغ المنتخب التونسي الدور النهائي ، بالإضافة إلى الجزائر وجمهورية الكونغو الديمقراطية ومالي وغانا والسنغال.