التخطي إلى المحتوى

صلاح وميسي وبنزيما.. 3 لاعبين الأكثر ترشحاً للفوز بالكرة الذهبية هذا العام 2021. نحن وأنتم المشجعون والمتابعون في جميع أنحاء العالم على بعد أيام قليلة من الإعلان عن أفضل لاعب في العالم لموسم 2021 الذي فاز بجائزة جولدن جلوب من مجلة “كرة القدم الفرنسية” الفرنسية. أفضل لاعب يسجل ويفوز بالبطولة مع الفريق طوال الموسم ، وقد أعلنت المجلة الفرنسية ذات مرة عن قائمة اللاعبين المرشحين لأغلى جائزة في التاريخ ، بينهم 30 لاعباً ، ثم كانت هناك عدة تسريبات أفادت بأن صلاح وميسي وبنزيمة هو أقرب ثلاثة لاعبين لتلقي أكبر عدد من الترشيحات لجائزة الكرة الذهبية 2021 ، ويعتبر كل لاعب أفضل لاعب في الفريق وأفضل لاعب في بلده / منطقته ، وقد حققوا جميعًا نجاحًا.

تلقى هؤلاء اللاعبون الثلاثة دعمًا قويًا من نجوم كرة القدم والأساطير عبر التاريخ ، كما قدم المدربون الحاليون والسابقون دعمًا قويًا لهؤلاء اللاعبين الثلاثة ، ومن المقرر أن يُقام حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في نهاية (نوفمبر) ، خاصة نوفمبر 2021. يوم 29. في شاتليه العاصمة الفرنسية حتى الإعلان عن أفضل لاعب في العالم والفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021.

هذا كما كشفت المجلة عن المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية وهم:

ميسي – بنزيما – محمد صلاح – رونالدو – ليفاندوفسكي -جورجينيو – دي بروين – كانتي -ستيرلنج – أزبلكويتا – نيمار – مبابي – رياض محرز – لوكا مودريتش -ماونت – هالاند – لوكاكو – هاري كين – برونو فيرنانديز – فويدن – كليني – روبن دياز – دوناروما – لاوتارو مارتينيز – باريلا – كاير – مورينو -لويس سواريز – بيدري – بونوتشي.