التخطي إلى المحتوى

موعد اعلان جائزة الكرة الذهبية 2021 وقائمة المرشحين لأفضل لاعب في العالم. يتابع الكثير من محبى كرة القدم الاخبار العالمية والاحداث الهامة التى تخص كرة القدم، لذا يرغب الكثير من معرفة التفاصيل الخاصة باحتفال الكرة الذهبية2021، تلك الجائزة التى تقدمها مجلة فرانس فونبول الفرنسية، تلك الحفلة التى تقام فى باريس، ومع اقتراب موعد الحفلة تشتد المنافسة بين اللاعبين من اجل الحصول على لقب افضل لاعب فى العالم، لذا سوف نتعرف فى هذا المقال على اهم المرشحين الى جائزة الكرة الذهبية.

موعد اعلان جائزة الكرة الذهبية 2021

صرحت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن اقامة حفل الكرة الذهبية 2021 واختيار افضل لاعب فى العالم، وتم الاعلان عن موعد الحفل وهو يوم 29 نوفمبر. هذا كما يستوجب اجتيار الشروط الموضوعة من المجلة للحصول على لقب افضل لاعب فى العالم.

قائمة المرشحين لأفضل لاعب في العالم

هذا وتم ترشيح عدد كبير من افضل لاعبى العالم وذلك من أجل الحصول على لقب جائزة الكرة الذهبية لعام 2021، هذا كما يتم وضع مجموعة من الشروط والقوانين التى يتم من خلالها اختيار افضل لاعب فى العالم والحصول على جائزة الكرة الذهبية، ومن خلال المقال سنوضح لكم اهم واكثر اللاعبين المرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب فى العالم والحصول على الكرة الذهبية.

ليونيل ميسي.
كريستيانو رونالدور.
محمد صلاح .
إيدين هازارد.
دي بروين.
جريزمان.
فاران.
لوكا مودريتش .
هاري كين.
إمبابي.