التخطي إلى المحتوى

عاجل:- موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021 لمعرفة موعد مباريات فى بطولة العالم للاندية. مع موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021 ، ينتظر جمهور الأهلي المشاركة السابعة والثانية على التوالي في مونديال الأندية هذا العام. أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن القرعة على وشك البدء ، وبدأ عشاق Red Elves في تصعيد بحثهم على الإنترنت للعثور على نتائج قرعة هذه البطولة.

عاجل:- موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021

بعد فوز الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا ، لم يتبق سوى الفرق الفائزة بـ “كأس المحرر” من بطولة أمريكا اللاتينية ، وعدد الفرق المتنافسة على اللقب ، ومن المقرر أن يقام نهائي أمريكا اللاتينية يوم 27 نوفمبر في فلامنجو وفلامنكو. . قد المضي قدما. بالميراس. لذلك ، فإن الأندية المشاركة في مونديال 2021 هي الأهلي المصري ، وتشيلسي الإنجليزي ، والهلال السعودي ، ومونتيري المكسيكي ، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي ، وجزرا الإماراتية ، والفائزة بالميلا كوبا ليبرتادوريس بين لاس فيجاس وفلامنكو.

موعد قرعة كأس العالم للأندية

وأعلن “الفيفا” أن مدير بطولة الفيفا السابق خايمي يالزا سيجري قرعة على المركز الأول هذا العام ويتنافس على اللقب بمشاركة نجم المنتخب البريطاني وقائد تشيلسي جون تيري. وقررت إقامة حفل يانصيب في زيورخ بسويسرا يوم الاثنين 29 نوفمبر 2021. بتوقيت القاهرة الساعة 6 بالضبط ، بتوقيت مكة المكرمة 7 صباحا ، وسيتم بث المباراة على قناة الفيفا يوتيوب.