التخطي إلى المحتوى

متى موعد الكرة الذهبية 2021 والقنوات الناقلة والمرشحين الأبرز لنيل جائزة البالون دور. ينتظر الكثير من مشجعى كرة القدم موعد اقامة حفل الكرة الذهبية 2021 والذى يعتبر اهم حدث كروى فى العالم خارج الملاعب، هذا وقد بدأ العد التنازلى لحفل الكرة الذهبية 2021 والذى سيقام فى باريس عاصمة فرنسا فى مسرح شاتليت والذى يقدمه النجم ديدييه دروغبا، هذا ومن المعروف ان هذا الحفل طال انتظاره لعدم اقامته العام الماضى نظرا للاحداث التى مر بها العالم بسبب جائحة كورونا وتلك هى المرة الاولى التى لم يقام بها الحفل منذ اقامته فى عام 1956.

متى موعد الكرة الذهبية 2021

بعد الاعلان عن موعد حفل الكرة الذهبية 2021 اصبح هناك الملايين من محبى كرة القدم فى انتظار هذا الحدث، حيث اعلن عن موعد الحفل فى يوم الاثنين الموافق 29 نوفمبر لعام 2021، ويقام الحفل فى باريس فى موطن المجلة القائمة على انشاء تلك الحفلة، هذا وتعتبر جائة الكرة الذهبية هى حلة الكثير  من لاعبى كرة القدم فى العالم ويسعى للحصول عليها الكثير.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2021

تعتبر قناة النهار من القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية بعد حصولها على حقحو النقل لهذا الحفل، هذا ومن المتبع أن قنوات  beIN Sports  هى التى قامت ببث واذاعة حفل الكرة الذهبية، كما يمكن مشاهدتها على القناة الخاصة بمجلة France Football على يوتيوب.

كما يوجد قائمة من المرشحين للحصول على جائزة افضل لاعب فى العالم والتى صرحت بها مجلة France Football ومن ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية هم: ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح ورياض محرز.